منتديات أحلام فلسطين

عزيزي الزائر هذه الرسالة تدل على إنك غير مسجل ؛ تسجيلك شرف لنا .
منتديات أحلام فلسطين

منتدى يجمع الشباب العربي في جو من الود و الإحترام


    قصتى في المستوصف

    شاطر
    avatar
    EL Prince
    ..[ مـديـر عـام ]..
    ..[ مـديـر عـام ]..

    ذكر
    عدد المساهمات : 573
    العمر : 26
    البلد : الاردن
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : ممتاز
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 04/01/2009

    قصتى في المستوصف

    مُساهمة من طرف EL Prince في الأحد يناير 25, 2009 2:14 am

    قصتى في المستوصف

    --------------------------------------------------------------------------------






    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ما حدث لى في المستوصف اريد ان تعيشو معى احداثه ,مما لاشك فيه ان الموظف يؤدى وظيفه محترمه اياُ كانت هذه الوظيفه,واعتقد ان الموظف الكفىء في اي دائره سواء حكوميه او خاصه ترتاح الى لقاءه ,تحترم الوقوف امامه,نحن نرا حكومتنا الرشيده لم تتوانى بوضع دورات لتحسين الفرد حيث كثفت الدورات لكى يصل الانسان الى مستوى الثقه بالنفس وحسن التعامل مع الغير.
    نرى ان بعض الموظفين يمارسون نوعا من الامبالات والتهاون في المعامله حسباً منهم انها ثقه وبراعه في الاداء الوظيفى.لمست هذه المعامله والتصرفات قبل الامس في دائره حكوميه اشبه بأن يكون طاقمها الاداري والفنى بملاك طاهر يضفى على الزائر نوعا من الطمانينه,ما حصل اليوم من معامله قد تكون أشبه بالهمجيه من موظفه لن أقلل من وظيفتها ولكن لو كانت أكثر احتراما وتقديرا لكانت لها التميز في المعامله الراقيه,كنت في احدى المستوصفات الحكوميه الجديدة المبنى في مدينه بريده الغاليه على قلوبنا.ففي قسم الملفات الذى هو يعتبر باب عبور لاي قسم بالمستوصف,ولابد لهذا المعبر أن يتسم بالرقى والتحضر.فما لمسته اليوم من موظفه الاستقبال كانت وللاسف في قمه الامبالات والعنجهيه في فن التعامل,فاين الامتياز في العمل وهى تتحدث في الهاتف الجوال وهى تعمل وترد على موظفين من كل جهه,اين الامتياز وهى ترد على ندائهم بلهجة الامبالات في احترامهم,هذا ما رايته في فتره انتظاري لدوري عدا ما قالته لى من كلام فيه من قله الادب ما يجعلنى اندم على ان تكون هذه الموظفه في مكان راقى ومميز .كلام ينم عن جهلها باسلوب المعامله والاحترام.
    لا اريد أن اطيل عليكم ولكن اتمنى من كل جهه حكوميه او خاصه ان تهتم بموظفات وموظفين الاستقبال وتكثف الدورات لهم لانهم البوابه الاساسيه لكل دائره .
    ولا اريد ما حدث لى أن يحدث لاي واحد منكم بسبب سوء اختيار الموظف أو عدم تكثيف الدورات عليه لان ما حدث في هذا المستوصف يندب له الجبين.ولكن للاسف أن هذه الموظفه لم تستطع ان تفرق بين معامله الانسان وغيره!!!!!!!!
    ان شالله أن موضوعى يلقى اهتمام منكم ولاتبخلو علي من الرد


    \
    \
    \
    \دمتم لاختكم
    \
    \
    \
    قلبي يبي خله

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 11:09 pm